الرئيسية / أخبار ساخنة / سوق كوم رسميا تستحوذ عليها أمازون الأمريكية

سوق كوم رسميا تستحوذ عليها أمازون الأمريكية

رسميا تعلن أمازون الأمريكية وهي أكبر موقع للتجارة الإلكترونية إنها توصلت إلى إتفاقية وإستحواذها على موقع سوق كوم بعد منافسة مع مجموعة “اعمار مولز” الاماراتية .

ويعتبر سوق كوم شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية في العالم العربي والشرق الأوسط، ويعتبر انضمامها إلى أمازون فرصة لتمكنها من مواصلة النمو لجلب المزيد من المنتجات والعروض للعملاء في جميع أنحاء العالم ،  ولم يكشف البيان عن قيمة الصفقة. وتوقعت أمازون إتمام الصفقة في العام الجاري .

وقال نائب الرئيس الأول لأمازون أن موقع SOUQ.com يخلق تجربة تسوق كبيرة لعملائه، وأنهم يتطلعوا إلى التعلم منهم ودعمهم مع تكنولوجيا أمازون والموارد العالمية، وأنهم سيعملون معًا جاهدين لتوفير أفضل خدمة ممكنة لملايين العملاء في الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي لموقع سوق.كوم معقبًا أنهم يسترشدوا بالعديد من المبادئ التي تعمل بها شركة أمازون، وهذا الاستحواذ هو بمثابة خطوة حاسمة في زيادة حضورنا في التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء المنطقة، وأنه عن طريق كونهم جزء من عائلة أمازون سيكونوا قادرين على التوسع بشكل كبير في قدرات التسليم واختيار العملاء بشكل أسرع بكثير، وكذلك مواصلة سجل أمازون العظيم في توكيل البائعين.

سوق.كوم
سوق.كوم

المصدر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: